6 February، 2023

الهدف هو أن تكون الأفضل في العالم. يقول إيمونز ، مدرب الرماية في البياتلون ، سنرى ما إذا كنا سنصل إلى هناك

منذ عدة أشهر ، كان المدرب الأمريكي ماثيو إيمونز يتدرب على الرماية مع الرياضيين التشيكيين خلال الدورات التدريبية. الآن في كأس العالم في Hochfilzen ، النمسا ، يمكنه مشاهدة Michal Krčmar و Jakub Štvrtecký وزملائهم لأول مرة مباشرة خلال السباقات.

من الخطأ البحث عن الأخطاء. هذا ما قاله ماثيو إيمونز ، مدرب الرماية الجديد للرياضيين التشيكيين. وقد نجح حتى الآن.

“لا أشعر بفرق كبير. أنا سعيد لوجودي هنا ولإمكاني العمل مع اللاعبين. لسوء الحظ ، ليس لديّ رباط تشيكي دافئ حتى الآن ، لذلك أنا أستخدم ما لدي ،” يبتسم بطل الرماية الأولمبي ماثيو إيمونز ، الذي يمكن الآن سماع اللغة التشيكية في البث المباشر ل Radiožurnál Sport أثناء تقييم العناصر الفردية.

“كانت تلك القنبلة. أنا راضٍ للغاية خلال 25 ثانية.”

يعمل مدرب الرماية الجديد للرياضيين التشيكيين على ذلك منذ الربيع. وليس فقط من خلال نصائح التصوير المباشر حول تحديد المواقع أو العمل الصغير ، ولكن أيضًا مع نهجه.

“أنا سعيد جدًا بوجود مات معنا. إنه إيجابي دائمًا وأعتقد أنه يستطيع نقل ذلك إلينا بشكل جيد للغاية ،” يسر جاكوب Štvrtecký أنه يمتدح الآخرين بدلاً من أن يوبخهم باستمرار على أخطائهم.

“هؤلاء الرجال ، لا أريد أن أقول شيئًا سلبيًا ، لكن ضغطًا أكبر قليلاً على الأخطاء وليس على ما يفعلونه جيدًا. أعتقد أن هذا خطأ. لذا أحاول أن أقول: انظر ، نحن المضي قدمًا ، الهدف هو أن نكون الأفضل في العالم ، وإذا وصلنا إلى هناك ، فسنرى. اكتشف ما هو هذا المسار ونمارس الرياضة التي يمكننا القيام بها “، يضيف إيمونز.

وعلى الرغم من أن الرياضيين التشيكيين ليس لديهم سوى عدد قليل من السباقات تحت حزامهم والأهم منها لم يأتوا بعد ، فإن المسار الذي يسلكونه مع ماثيو إيمونز يبدو واعدًا. في التصوير ، تحسنوا جميعًا مقارنةً بالشتاء الماضي.