6 February، 2023

يبلغ طول الجهاز المحمول المستوحى من لعبة Game Boy أقل من 3 بوصات

لقد تجاوز مشروع Kickstarter هذا بالفعل (بعيدًا) هدفه الأولي.

إذا فاتتك الأيام التي لعبت فيها على Game Boy ، فقد ترغب في استخدام موسم الكريسماس لدعم مشروع على منصة التمويل الجماعي Kickstarter ، والتي تهدف إلى تسويق ما هو على الأرجح أحد أصغر الأجهزة المحمولة على الإطلاق.

يبلغ طول Arduboy Mini (إصدار أصغر من Arduboy تم إصداره في عام 2016) حوالي 5 سم ومجهز بشاشة OLED أحادية اللون 128 × 64 ، ومعالج ATmega32u4 بتردد 16 ميجاهرتز وستة أزرار – مع اتجاه قريب من ذلك الموجود في لعبة Game Boy الكلاسيكية.

على الرغم من حجمه الصغير ، يحتوي Arduboy Mini على 300 لعبة مستوحاة من عصر 8 بت ، مما يسمح لك باستدعاء إصدارات بعض الكلاسيكيات. تجدر الإشارة إلى أن Arduboy Mini لا يحتوي على أي حماية أو بطارية (يحتوي فقط على منفذ USB-C) ، حيث يشجع المطور الأشخاص الأكثر إبداعًا لإيجاد حلول لتخصيص وحدة التحكم المحمولة هذه.

كان لمشروع Arduboy Mini ، في وقت نشر هذه المقالة ، أكثر من 45000 دولار (42000 يورو) في التمويل – وهو مبلغ مثير للإعجاب بالنظر إلى الهدف وهو 10000 دولار (9300 يورو). ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال هناك سبعة أيام متبقية قبل انتهاء الحملة ، فمن المحتمل أن يكون المشروع قادرًا على جمع المزيد من الأموال.